الصين أفران فحم الكوك الصانع والمورد | دونغ فانغ

فرن فحم الكوك

وصف قصير:

الوصف تتكون عملية فرن التكويك من تسخين تغذية زيت متبقية إلى درجة حرارة التكسير الحراري مع ممرات متوازية متعددة. يؤدي ذلك إلى تشقق جزيئات الهيدروكربونات الثقيلة ذات السلسلة الطويلة من الزيت المتبقي في زيت الغاز وفحم الكوك النفطي. تأخر فحم الكوك هو أحد الوحدات المستخدمة في العديد من مصافي النفط. يتراوح ناتج فحم الكوك من عملية التفحيم المؤجلة من حوالي 18 ٪ إلى 30 ٪ من وزن الزيت المتبقي من المواد الخام ، اعتمادًا على متغيرات التشغيل والمكونات ...


تفاصيل المنتج

مراقبة الجودة

علامات المنتج

وصف

تتكون عملية فرن التكويك من تسخين تغذية زيت متبقية إلى درجة حرارة التكسير الحراري مع ممرات متوازية متعددة. يؤدي ذلك إلى تشقق جزيئات الهيدروكربونات الثقيلة ذات السلسلة الطويلة من الزيت المتبقي في زيت الغاز وفحم الكوك النفطي.

تأخر فحم الكوك هو أحد الوحدات المستخدمة في العديد من مصافي النفط. يتراوح ناتج فحم الكوك من عملية التفحيم المؤجلة من حوالي 18٪ إلى 30٪ بالوزن من الزيت المتبقي للمواد الخام ، اعتمادًا على متغيرات التشغيل وتكوين المواد الخام. يمكن أن يكون عائد أفران فحم الكوك لدينا مليون إلى 1.2 مليون طن من فحم الكوك.

يعتبر فرن التفحيم المتأخر من الوحدات المستخدمة في العديد من مصافي النفط. يتراوح ناتج فحم الكوك من عملية التفحيم المؤجلة من حوالي 18٪ إلى 30٪ بالوزن من الزيت المتبقي للمواد الخام ، اعتمادًا على متغيرات التشغيل وتكوين المواد الخام.

1.2 مليون طن / سنة للبوكر المتأخر

1 مليون طن / سنويًا للبوكر المتأخر


  • السابق:
  • التالى:

  • جودة

    اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    فئات المنتجات

Coking Furnace

Short Description:

Description The process of a coking furnace consists of heating a residual oil feed to its thermal cracking temperature with multiple parallel passes. This cracks the heavy, long chain hydrocarbon molecules of the residual oil into coker gas oil and petroleum coke. Delayed coker is one of the units used in many oil refineries. The output of coke from the delayed coking process ranges from around 18% to 30% by weight of the feedstock residual oil, depending on the operating variables and compo...


Product Detail

Quality Control

Product Tags

Description

The process of a coking furnace consists of heating a residual oil feed to its thermal cracking temperature with multiple parallel passes. This cracks the heavy, long chain hydrocarbon molecules of the residual oil into coker gas oil and petroleum coke.

Delayed coker is one of the units used in many oil refineries. The output of coke from the delayed coking process ranges from around 18% to 30% by weight of the feedstock residual oil, depending on the operating variables and composition of the feedstock. The yield of our coking furnace can be 1 million to 1.2 million ton of coke.

Delayed coking furnace is one of the units used in many oil refineries. The output of coke from the delayed coking process ranges from around 18% to 30% by weight of the feedstock residual oil, depending on the operating variables and composition of the feedstock.

1.2 million t/y Delayed Coker

1 million t/y Delayed Coker


  • Previous:
  • Next:

  • Quality

    Write your message here and send it to us

    Products categories